التخطي إلى المحتوى

 

تحقيقات الأجهزة الأمنية| تكشف مفاجأة لماذا لم يقتـ ــل مرتكب حادث أوسيم زوجته وأولاده؟

تحقيقات الأجهزة الأمنية| تكشف مفاجأة لماذا لم يقتـ ــل مرتكب حادث أوسيم زوجته وأولاده؟

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية في واقعة “مذبحة أوسيم”، عن مفاجأة جديدة في القضية، بشأن زوجة المتهم “القتيل”، إذ أوضحت المناقشة الأولية، أنّ منفذ الواقعة تشاجر مع زوجته صباح أمس، بعدها تركت الزوجة المنزل وغادرت إلى منزل أسرتها في إمبابة.
وأضافت التحريات والتحقيقات، أنّه عقب مغادرة الزوجة منزل الزوجية الكائن في شارع الصوفيرة بمنطقة أوسيم، خرج المتهم ممسكا سلاحا آليا، وأطلق الرصاص بطريقة عشوائية على جيرانه، ما أسفر عن مقتل 4 بينهم عاملا وزوجته، كما أصيب 3 آخرين.
وزادت التحريات، أنّه بمجرد إطلاق الرصاص من قبل المتهم على جيرانه، تم إخطار ضباط الشرطة، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وحاولت السيطرة على المتهم وضبطه، إلا أنّه بادر القوات بإطلاق النار تجاه القوات، ما أسفر عن إصابة ضابط من مباحث أوسيم، وأمين شرطة، وتم الاستعانة بقوات أخرى تبادلت إطلاق الرصاص مع المتهم، ما أسفر عن مقتل منفذ “المذبحة”.
وانتشرت القوات في محيط القرية التي شهدت الأحداث، وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الواقعة، وناظرت الجثامين وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

التعليقات