التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة برشلونة ونابولي اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 دوري ابطال اوروبا #برشلونة #نابولي

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي اليوم الثلاثاء 25 فبراير 2020 دوري ابطال اوروبا #برشلونة #نابولي

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي اليوم ، برشلونة اليوم، برشلونة ونابولي، برشلونة ونابولي اليوم، اهداف برشلونة ونابولي، اهداف نابولي وبرشلونة، اهداف مباراة برشلونة ونابولي، اهداف مباراة برشلونة ونابولي اليوم، اهداف مباراة نابولي وبرشلونة، اهداف مباراة نابولي وبرشلونة اليوم، نابولي اليوم، نابولي وبرشلونة، نابولي وبرشلونة اليوم، مباراة برشلونة اليوم، مباراة برشلونة ونابولي، مباراة نابولي اليوم، مباراة نابولي وبرشلونة، ملخص برشلونة، ملخص برشلونة اليوم، ملخص برشلونة ونابولي، ملخص نابولي، ملخص نابولي اليوم، ملخص نابولي وبرشلونة، نتيجة برشلونة، نتيجة برشلونة ونابولي، نتيجة نابولي، نتيجة نابولي وبرشلونة، نتيجة مباراة برشلونة، نتيجة مباراة برشلونة ونابولي، نتيجة مباراة برشلونة ونابولي اليوم، نتيجة مباراة نابولي، نتيجة مباراة نابولي وبرشلونة، نتيجة مباراة نابولي وبرشلونة اليوم

نتيجة مباراة برشلونة ونابولي اليوم

برشلونة 1 : 1 نابولي

22:01
نابولي – إيطاليا
’30 درايس ميرتينز
’61 لورنزو إنسيني
’89 ماريو روي
1 : 1 برشلونة – إسبانيا
’49 سيرجيو بوسكيتش
’57 انطوان جريزمان
’66 ليونيل ميسي
’83 انطوان جريزمان
’89 ارتورو فيدال
’89 ارتورو فيدال
دور ال 16
تشكيلة نابولي – إيطاليا: 4-3-3
مدرب نابولي – إيطاليا: إيفان جينارو جاتوزو
تشكيلة برشلونة – إسبانيا: 4-3-3
مدرب برشلونة – إسبانيا: كيكي سيتيين
ملعب سان باولو
13°C
الحكم: فيليكس بريتش
مساعد حكم: مارك بورسش
مساعد حكم: ستيفان لوبب
حكم رابع: حارم اوسميرس
مباراة ذهاب
1 : 0 نتيجة الشوط الأول

مباراة برشلونة ونابولي #برشلونة #نابولي موعد مباراة نابولي وبرشلونة فى دوري الأبطال

يخوض فريق برشلونة مواجهة نارية،حينما يحل ضيفا على نابولي الإيطالي في دوري ابطال اوروبا، وهي المباراة يسعى خلالها الفريق الكتالونى بالخروج بأى نتيجة إيجابية تزيد من فرصته في التأهل للدور ربع النهائي من دورى الأبطال قبل مواجهة الإياب التي يخوضها على ملعبه ووسط جماهير بملعب “كامب نو” في 18 مارس المقبل.

 مباراة نابولي ضد برشلونة

 تقام مباراة نابولي ضد برشلونة في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء،بتوقيت القاهرة،ل ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا “تشامبيونزليج”،،وذلك على ملعب “سان باولو”.

 مباراة برشلونة ونابولي

مباراة برشلونة ونابولي #برشلونة #نابولي موعد مباراة نابولي وبرشلونة فى دوري الأبطال

وصعد برشلونة لثمن نهائي دورى الأبطال بعد تصدره لجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادلين، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم وسجل 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف فقط.

مباراة برشلونة ونابولي

مباراة برشلونة ونابولي #برشلونة #نابولي موعد مباراة نابولي وبرشلونة فى دوري الأبطال

بينما حجز نابولى مقعده في هذا الدور بعدما حصل على المركز الثانى في المجموعة الخامسة خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، حيث جمع فريق الجنوب 12 نقطة من 3 انتصارات ومثلهما تعادلا ولم يسجل أي هزيمة وأحرز لاعبوه 11 هدفا واهتزت شباكهم 4 مرات.

 مباراة برشلونة ونابولي

ويخوض الفريق الكتالونى مباراة اليوم منتشيا بالفوز الكبير الذى حققه على إيبار بخمسة أهداف دون مقابل منها رباعية “سوبر هاتريك” من توقيع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني، لينتزع برشلونة الصدارة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذى سقط أمام ليفانتى بهدف دون رد.

 مباراة برشلونة ونابولي

ويتسلح البلوجرانا بقائده الأرجنتينى ميسي الذى يغرد منفردا في صدارة قائمة أفضل هدافى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في التاريخ بعدما سجل 26 هدفًا خلال مشاركته في 28 مباراة بهذا الدور، متقدما عن كريستيانو رونالدو الوصيف برصيد 23 هدفًا، كما يملك البرغوث الرقم القياسى لأكثر لاعب تهديفا فى مباراة واحدة بثمن النهائي عندما هز شباك بايرن ليفركوزن بخمسة أهداف دفعة واحدة في عام 2012.

 مباراة برشلونة ونابولي

في المقابل،استعاد نابولى توازنه من جديد بعد النتائج السيئة التي حققها في الفترة الماضية، حيث انتزع فوزا غاليا أمام بريشيا بعدما نجح فى تحويل تاخره بهدف للفوز بنتيجة 2-1 على ملعب “ماريو ريجامونتى”، فى الجولة الـ 25 من الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

 مباراة برشلونة ونابولي

يعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لفريق الجنوب في جميع البطولات، كما يعد السادس من أخر 7 مباريات منها 3 انتصارات أمام عمالقة الدوري الإيطاليا وهى “لاتسيو، إنتر ميلان، ويوفنتوس”.

 مباراة برشلونة ونابولي

كما تعد هذه المباراة هي الأولى على الصعيد الرسمي بين الفريق الكتالونى ونظيره الإيطالى لكنهما تقابلا وجها لوجه 4 مرات على المستوى الودى، حقق خلالها برشلونة الفوز 3 مرات بنتائج (5-0، 2-1، 4-0) فيما فاز نابولى مرة واحدة بهدف دون مقابل في عام 2014.

التعليقات