التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة انتر ميلان ونابولي المعقدة في كاس إيطاليا #انتر_ميلان #نابولي

موعد مباراة انتر ميلان ونابولي المعقدة في كاس إيطاليا #انتر_ميلان #نابولي

انتر ميلان يبدأ الاستعداد لموقعة نابولي المعقدة في كاس إيطاليا

خاض فريق انتر ميلان الإيطالي بقيادة كونتي، مرانه اليوم الاثنين استعداد للقمة المرتقبة امام نابولي

موعد مباراة انتر ميلان ونابولي المعقدة في كاس إيطاليا #انتر_ميلان #نابولي

الخميس المقبل في إياب نصف نهائي كاس إيطاليا. 4 مارس 2020 ميلادياً،
9 رجب1441 هجرياً

وكان انتر خسر مباراة الذهاب على أرضه بهدف دون رد سجله فابيان رايز، معقدة مهمة كتيبة كونتي في لقاء العودة.

وتجتمع الأندية الـ20 المشاركة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لإعادة جدولة مواعيد مبارياتها المكتظ، بعدما تسبب تفشي فيروس كورونا في شمال إيطاليا في تأجيل العديد من مباريات المسابقة، حسبما أفادت وسائل الإعلام المحلية اليوم الأحد.

وذكرت وكالة (أنسا) الإيطالية للأنباء، أن رابطة الدوري الإيطالي من المقرر أن تعقد اجتماعا يوم الأربعاء المقبل بالعاصمة الإيطالية روما، بعدما هاتف باولو دال بينو رئيس الرابطة مسؤولين من فرق إنتر وسامبدوريا ولاتسيو وأتالانتا.

انتر ميلان ونابولي

واشتكى إنتر من تأجيل لقائه المرتقب مع مضيفه يوفنتوس، الذي كان مقررا اليوم، إلى 13 مايو المقبل، الأمر الذي قد يؤدي إلى ازدحام في جدول مباريات الفريق، إذا واصل التقدم في بطولتي كأس إيطاليا والدوري الأوروبي.

كل ما تريد معرفته عن كأس إيطاليا 2019–20، نتائج الأدوار السابقة، مواعيد المباريات القادمة للبطولة، القنوات الناقلة بالإضافة إلى سجل الأبطال السابقين
انطلقت مسابقة كأس إيطاليا 2019-20 يوم 3 أغسطس من عام 2019 ومن المقرر أن تستمر حتى موعد المباراة النهائية بتاريخ 13 من شهر مايو القادم في العام الحالي 2020، وكانت أندية الدرجة الأولى قد بدأت بالمشاركة في الدور الثالث والرابع من البطولة وانضم إليهما كبار الدوري في المراحل النهائية.

شهدت نسخة العام الحالي خروج حامل اللقب فريق لاتسيو من البطولة بعد أن خسر في ربع النهائي أمام نابولي بهدف نظيف، وفي نفس الجولة تمكن يوفنتوس من التأهل إلى نصف النهائي بعد التغلب على روما بثلاثية، ولازال البيانكونيري يبحث عن تحقيق لقب الكأس الذي غاب عن خزائنه منذ عام 2018، ويسعى ليكون باكورة ألقابه في الموسم الحالي مع المدرب الجديد ساري.

في هذا التقرير سوف نتعرف على نتائج الأدوار السابقة، مواعيد المباريات المتبقية من كأس إيطاليا 2019-20 بالإضافة إلى سجل الأبطال الفائزين بالمسابقة.

الدوري الأوروبي.

 

التعليقات