التخطي إلى المحتوى
الزمالك يتغلب علي الترجي اليوم الجمعة 6 مارس 2020 #الزمالك #الترجي #دوري_ابطال_أفريقيا

نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم الجمعة 6 مارس 2020

نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم الجمعة 6 مارس 2020نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم ، الزمالك اليوم، الزمالك والترجي، الزمالك والترجي اليوم، اهداف الزمالك والترجي، اهداف الترجي والزمالك، اهداف مباراة الزمالك والترجي، اهداف مباراة الزمالك والترجي اليوم، اهداف مباراة الترجي والزمالك، اهداف مباراة الترجي والزمالك اليوم، الترجي اليوم، الترجي والزمالك، الترجي والزمالك اليوم، مباراة الزمالك اليوم، مباراة الزمالك والترجي، مباراة الترجي اليوم، مباراة الترجي والزمالك، ملخص الزمالك، ملخص الزمالك اليوم، ملخص الزمالك والترجي، ملخص الترجي، ملخص الترجي اليوم، ملخص الترجي والزمالك، نتيجة الزمالك، نتيجة الزمالك والترجي، نتيجة الترجي، نتيجة الترجي والزمالك، نتيجة مباراة الزمالك، نتيجة مباراة الزمالك والترجي، نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم، نتيجة مباراة الترجي، نتيجة مباراة الترجي والزمالك، نتيجة مباراة الترجي والزمالك اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والترجي اليوم

                                 الزمالك 0 – 1 الترجي
الزمالك يُجسد كابوساً جديداً للترجي ويحلق إلى نصف نهائي الأبطال

تأهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة من الترجي في ملعب رادس (1-0) ليستفيد من فوزه ذهاباً (3-1) في القاهرة.

الزمالك واصل كوابيسه للفريق التونسي بعد أن فاز عليه الشهر الماضي في السوبر الإفريقي (3-1)، ثم فاز في ذهاب ربع النهائي بنفس النتيجة، قبل أن يرفض الهزيمة بفارق هدفين في رادس ليعبر إلى نصف النهائي.

وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي لمعرفة منافسه التالي في نصف نهائي البطولة الذي يظهر به للمرة الأولى منذ عام 2016.

ملخص المباراة

حاول الزمالك تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من الحارس ليتابعها مصطفى محمد لكن الحارس تدارك الوضع سريعاً واحتضن الكرة بنجاح.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للترجي في الدقيقة الرابعة بعد لمسة يد من داخل منطقة الجزاء على اللاعب محمود علاء، ليتصدى بلال بن ساحة للتنفيذ ويضع الكرة في شباك الزمالك.

وأرسل أوتارا كرة في عمق دفاع الزمالك بالدقيقة 21 ليخرج أبو جبل من منطقة الجزاء ويبعد الكرة وسط مطالبا من لاعبي الترجي باحتساب خطأ للمس الحارس الكرة باليد خارج منطقة الجزاء لكن الحكم أشار باستئناف اللعب.

ولم ينجح أي فريق في السيطرة على الكرة، وحصل الزمالك على ركلة ثابتة في الدقيقة 44 نفذها زيزو بإرسال كرة عرضية داخل منطقة جزاء الترجي لكن الدفاع أبعدها بنجاح.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط الترجي بقوة، لكن دفاع الزمالك أبعد عرضية أرضية خطيرة في الدقيقة 46، وعاد حمدو الهوني ليهدد مرمى أبوجبل في الدقيقة 49 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة علت العارضة.

وهدد الزمالك مرمى الترجي في الدقيقة 63 بتسديدة أرضية من مصطفى محمد ذهبت إلى مكان تمركز الحارس معز بن شريفية لكنه فشل في التعامل معها جيداً لترتد منه قبل أن يبعدها الدفاع.

وطالب فريق الترجي بركلة جزاء بسبب لمسة يد داخل منطقة جزاء الزمالك لكن الحكم تجاهل مطالبات الفريق التونسي ليسدد حمدو الهوني كرة مباغتة تصدى لها أبو جبل بصعوبة على خط المرمى في الدقيقة 70.

وحصل الترجي على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 73 بعد عرقلة محمود علاء للاعب حمدو الهوني بعد مرور الأخير بنجاح ليحصل مدافع الزمالك على إنذار.

التعليقات