التخطي إلى المحتوى
ليس فيروس كورونا.. خطر جديد يلاحق رونالدو في البرتغال #رونالدو #فيروس_كورونا

ليس فيروس كورونا.. خطر جديد يلاحق رونالدو في البرتغال #رونالدو #فيروس_كورونا

فيروس كورونا

يبدو أن الخطر يُلاحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أينما ذهب.

وكان رونالدو قد سافر إلى البرتغال، حيث يخضع للحجر الصحي كإجراء احترازي، خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك في مدينة “فونشال” بجزيرة ماديرا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن منطقة الحجر الصحي التي يتواجد فيها رونالدو، تبعد حوالي 49 كيلو مترًا فقط من مركز الزلزال الذي تعرّضت له الجزيرة البرتغالية بقوة 3.5 ريختر، أمس الأحد.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو قرر السفر إلى بلده البرتغال، مستغلًا توقف مسابقات الدوري الإيطالي في الوقت الحالي؛ بسبب انتشار فيروس “كورونا” بشكل كبير في إيطاليا، وإصابة زميله دانيلي روجاني بالوباء العالمي.

ليس فيروس كورونا.. خطر جديد يلاحق رونالدو في البرتغال #رونالدو #فيروس_كورونا

وفضّل رونالدو التواجد بجانب والدته دولوريس أفيرو، التي أصيبت بسكتة دماغية في مطلع الشهر الجاري، قبل أن يدخل في حجر صحي، بعد تأكد إصابة زميله روجاني بفيروس كورونا.

يأتي ذلك بعد التقارير الصحفية التي ادّعت أن رونالدو خصص فنادقه، التي تحمل اسم العلامة التجارية الخاصة به “CR7″، كمركز صحي لعلاج فيروس كورونا، الأمر الذي نفاه أحد المسئولين عن هذه الفنادق.

ويعيش العالم حالة من الذعر في الوقت الحالي؛ بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، الذي ينتشر بسرعة كبيرة في مختلف أنحاء العالم، حيث تسبب في إلغاء كافة الأنشطة الرياضية العربية والأوروبية، بعدما أدى الوباء العالمي لوفاة أكثر من 5 آلاف حالة، وإصابة أكثر من 130 ألف شخص حتى الآن.

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، متفوقًا على لاتسيو صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.
الكلمات المفتاحية
يوفنتوس

كورونا

فيروس كورونا

رونالد

والبرتغال

التعليقات