التخطي إلى المحتوى
اخبار الاهلي اليو ديانج يتلقى عروضًا أوروبية والأهلي يحصل على توقيع البديل #اخبار_الاهلي #ديانج
اخبار الأهلي اليوم #أخبار_الأهلي_اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبات الأهلي

اخبار الاهلي اليو ديانج يتلقى عروضًا أوروبية والأهلي يحصل على توقيع البديل #اخبار_الاهلي #ديانج

اخبار الاهلي

بدأت لجنة التخطيط بنادى الأهلى، برئاسة محسن صالح، التحرك فى ملف الصفقات الجديدة لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل، التى يأتى على رأسها نبيل عماد «دونجا»، لاعب وسط بيراميدز، الذى ظهر بشكل جيد مع فريقه خلال الفترة الماضية، وذلك بناءً على توصية من السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق.

وكشف مصدر عن أن إدارة الأهلى حصلت على توقيع اللاعب لمدة ٥ مواسم، بعد إنهاء كل التفاصيل معه، لحين التفاوض الرسمى مع إدارة بيراميدز عقب انتهاء الموسم الحالى، مشيرًا إلى أن اختيار اللاعب جاء بناء على تقرير «فايلر» الذى طلب فيه دعم مركز الوسط المدافع.

وجاء طلب المدرب السويسرى بسبب رغبة المالى أليو ديانج فى الرحيل إلى أوروبا، بعد تلقيه عددًا من العروض الفرنسية والبلجيكية والإيطالية، وكذلك غموض موقف كريم وليد «نيدفيد» الذى خضع لعملية تنظيف فى الركبة للمرة الثالثة، ولن يشارك إلا فى بداية الموسم الجديد، وهو ما جعله يوافق على عودة أكرم توفيق، المعار لفريق الجونة.

اخبار الاهلي اليو ديانج يتلقى عروضًا أوروبية والأهلي يحصل على توقيع البديل #اخبار_الاهلي #ديانج

وأوضح المصدر أن «فايلر» فاضل بين «دونجا» ومحمد رزق، لاعب طلائع الجيش، لكنه أصر على ضم لاعب بيراميدز بعد مشاهدته فى تسجيلات فيديو لمباريات بيراميدز قبل مواجهة الأهلى، أو فى مباريات الكونفيدرالية الإفريقية، معتبرًا أن لاعب الطلائع بطىء فى التغطية الدفاعية.

وبعيدًا عن الصفقات، يعقد «فايلر» جلسة مع اللاعبين قبل المران المسائى اليوم، عقب العودة من الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة ٢٤ ساعة فى أعقاب تأجيل مباراة إنبى، وذلك لمناقشة الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراة سموحة الأخيرة، مع تعنيف الثلاثى أحمد الشيخ وحسين الشحات ورامى ربيعة، بسبب هبوط مستواهم وإهدار الفرص فى هذا اللقاء، مهددًا أى لاعب يخالف التعليمات بالاستبعاد من حساباته الفنية.

من ناحية أخرى، كلف مجلس إدارة الأهلى المحامى السويسرى مونتيرى، بالتحرك قانونيًا بشأن تأخر الحصول على مستحقات النادى فى قضية الهارب سليمانى كوليبالى، لاعب النجم الساحلى التونسى، بعدما فوجئ بمماطلة النجم فى إرسال الدفعات التى تم الاتفاق عليها للسماح بمشاركة اللاعب فى المباريات.

وطلب محمود الخطيب، رئيس الأهلى، من خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة «القلعة الحمراء»، الذى عقد جلسة مع رئيس النجم الساحلى للاتفاق على مشاركة اللاعب فى المباريات، مقابل إرسال أقساط فى مواعيد متفق عليها- مخاطبة المحامى «مونتيرى»، لمتابعة القضية واللجوء للمحكمة الرياضية الدولية «CAS»، لضمان حصول الأهلى على مستحقاته البالغة قيمتها مليونًا و٤٠٠ ألف دولار.

الكلمات المفتاحية
نبيل دونجا بيراميدز الاهلي

التعليقات