التخطي إلى المحتوى
أخبار الزمالك هداف الزمالك فى دويتو غنائى مع زوجته عبر تيك توك #أخبار_الزمالك
اخبار الزمالك يوسف أوباما يحصل على عضوية عاملة بنادى الزمالك

أخبار الزمالك هداف الزمالك فى دويتو غنائى مع زوجته عبر تيك توك #أخبار_الزمالك

أخبار الزمالك

شارك مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الاوليمبى وخطيبته مقطع فيديو عبر تطبيق “تيك توك” لأغنية “بكلمك مش بترد” على التطبيق، وهي أغنية للمطربة يسرا الجندي مع الفنان الكوميدي محمد مكاوي.

ويواصل مصطفى محمد خوض تدريباته فى معسكره الانفرادي بالغردقة، حيث يخوض عدة تدريبات بدنية للحفاظ على لياقته فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من الدول بسبب انتشار وباء كورونا العالمى.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أكد أن مصطفى محمد مهاجم الفريق لن يرحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية، “مصطفى محمد بكى من أجل العودة إلى القلعة البيضاء ولن يرحل على الإطلاق حتى إذا وصل عرض خيالى فهو من أبناء الزمالك”، متابعاً: “عند التعاقد مع محمد عواد من الإسماعيلى كان مصطفى محمد سيدخل فى صفقة تبادلية ولكنه رفض وطلب العودة إلى الزمالك ولذلك ارتفعت صفقة عواد ودفعنا أموال كثيرة للإسماعيلي”.

أخبار الزمالك هداف الزمالك فى دويتو غنائى مع زوجته عبر تيك توك #أخبار_الزمالك

فيما شدد مرتضى منصور على إلتزام الثلاثى المحترف أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى ومحمد أوناجم مع الفريق خلال الفترة الماضية، متابعاً:”هذا الثلاثى يتعامل بإحترافية ورقى وإحترام شديد مع نادى الزمالك، وهم رفضوا هروب حمدى النقاز وغضبوا من هذا الأمر بشدة”، مضيفاً:”بن شرقى وساسى وأوناجم أكدوا على عدم رغبتهم فى الحصول على أموال بل صنع تاريخ لهم مع نادى الزمالك”.

ونجح الزمالك تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، فى التتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والمصرى على حساب الترجى التونسى والأهلى على الترتيب، كما نجح الأبيض فى التأهل إلى دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ليضرب موعدًا مع الرجاء البيضاوى المغربى، فى نصف النهائى، حيث من المقرر أن يُقام لقاء الذهاب بين الزمالك والرجاء البيضاوى أحد يومى 1 و2 من شهر مايو المقبل وذلك فى المغرب، فيما يقُام العودة فى مصر أحد يومى 8 و9 من الشهر ذاته، ومن المنتظر أن تقام المباراة النهائية فى البطولة الأفريقية فى الكاميرون يوم 29 مايو، إلا أن بعد توقف النشاط الرياضى فى مختلف بلدان العالم ينتظر الزمالك والرجاء قرار الاتحاد الأفريقى بشأن المباراة وموعدها النهائى والموقف كاملا بعد تعليق الأنشطة المختلفة بسبب تجنب انتشار فيروس كورونا.
كهربا
اخبار كهربا
عقوبة كهربا
غرامة كهربا
كهربا وفيفا
كهربا والزمالك
عقوبات الزمالك
عقوبات القمة
عدد النقاط المخصومة من الزمالك
اخبار الزمالك
اخبار الاهلى

اتحاد الكرة

التعليقات