التخطي إلى المحتوى
أخبار الاهلي الأرقام تكشف.. هل ظلم فايلر أحمد فتحي هذا الموسم؟ #أخبار_الاهلي
اخبار الأهلي اليوم #أخبار_الأهلي_اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبات الأهلي

أخبار الاهلي الأرقام تكشف.. هل ظلم فايلر أحمد فتحي هذا الموسم؟ #أخبار_الاهلي

أخبار الاهلي

عاد أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليثير الجدل مرة أخرى بعد تأكد رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

ورفض فتحي العرض المقدم من جانب مسئولي الأهلي مقابل تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين خلال الفترة المقبلة، مفضلا الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

ونشر موقع “الإمارات اليوم” تصريحات على لسان أحمد فتحي الذي كشف عن السبب الرئيسي وراء اتخاذه قرار الرحيل عن القلعة الحمراء عقب انتهاء الموسم الجاري، مشيرا إلى أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق هو السبب الرئيسي وراء قرار الرحيل بسبب عدم الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي في جميع المباريات هذا الموسم وقيامه بعملية التدوير.

أخبار الاهلي الأرقام تكشف.. هل ظلم فايلر أحمد فتحي هذا الموسم؟ #أخبار_الاهلي

وأكد فتحي على أنه استقر على الرحيل والبحث عن تحدي جديد على أمل العودة لمنتخب مصر وتحقيق حلم المشاركة في مونديال قطر 2022.

وعلى الرغم من إدعاء فتحي، إلا أن الأرقام تثبت عدم صحة ما قاله فتحي الذي كان من أكثر العناصر الأساسية التي يعتمد عليها المدرب السويسري حيث شارك في 18 مباراة هذا المعدل بمعدل 1443 دقيقة من أصل 2790 دقيقة للأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر هذا الموسم.

ولعب محمد هاني 1512 دقيقة خلال ولاية فايلر في 20 مباراة خاضها اللاعب هذا الموسم.

جدير بالذكر أن وليد سليمان نجم المارد الأحمر والذي وافق على التوقيع لمدة موسمين على بياض، لعب 889 دقيقة فقط هذا الموسم تحت قيادة فايلر وتمكن من تسجيل 9 أهداف وهو هداف الفريق هذا الموسم.

التعليقات