التخطي إلى المحتوى
أخبار الأهلي اليوم الخميس 25-6-2020 تصريحات أحمد خيري ومحمد فضل #أخبار_الأهلي_اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبات الأهلي
اخبار الأهلي اليوم #أخبار_الأهلي_اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبات الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الخميس 25-6-2020 تصريحات أحمد خيري ومحمد فضل #أخبار_الأهلي_اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبات الأهلي

 #أخبار_الأهلي_اليوم

يرى أحمد خيري لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، أنه قضى في الإسماعيلي أفضل فترات حياته، كاشفا عن أنه تعرض لإصابة في العمود الفقري في سن 16 عام والأطباء كانوا خايفين يبلغوه الخبر وقالوا له ممكن يكون هناك مشكلة على مستقبله الكروي.

وقال خيري، في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سورتس 1: إيهاب جلال نصحني بالتوجه لطبيب في القاهرة وقت وجودي في الإسماعيلي وبالفعل تابعت معه 3 اسابيع وتحسنت حالتي ولكنه طلب مني اجراء علية ولكنها كانت في منطقة حساسة بالضهر.

وتابع: الأطباء توقعوا صعوبة استمراري في الملاعب بسبب مشاكل في الظهر ونصحوني باجراء عملية جراحية في ألمانيا، موضحا أن إسماعيل يوسف مدرب منتخب الشباب وقتها لعب دور في سفري إلي المانيا لاجراء عملية جراحية في ظهري وقت وجودي في منخ الشباب بعد الحصول على موافقة سمير زاهر وأحمد شوبير.

وأكد خيري، أن سيد عبد الحفيظ أول من فاوضني في الانضمام للأهلي وعقدنا جلسة اتفقنا على كل الأمور التعاقدية وكانوا يعلمون أنني أجريت عملية جراحية بالظهر في ألمانيا، ولكن في أول 3 شهور مع الأهلي تعرضت للإصابة وسافرت المانيا مرتين الاولى لاجراء علاج طبيعي من اصابتي القديمة بالظهر.

أردف: “مكنش عندي النضج العقلي الكافي خلال التواجد في الأهلي والعقيلة اهم من الموهبة داخل الأهلي وكنت بفكر غلط واخترت الرحيل عن الأهلي، ولعبت من 3 الى 6 مباريات في الأهلي خلال سنتين قضيتهم معه وعقدي كان 5 سنين، كما أن واجهني سوء توفيق بالأهلي في الاصابات وتغيير الادارة والمدرب.

أخبار الأهلي اليوم الخميس 25-6-2020 تصريحات أحمد خيري ومحمد فضل #أخبار_الأهلي_اليوم فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبات الأهلي

فضل: حسام غالى خير من يمثل الأهلى.. وأبو ريدة لم يتدخل فى اللائحة

أشاد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بحسام غالى مدير الكرة بنادى الجونة، مؤكدًا أنه شخص واضح ونقى، ولا يجامل سواء فى السر أو العلن.

وقال فضل فى تصريحات تليفزيونية: “حسام غالى يستحق أن يعود النادى الأهلي، والاستفادة منه فى أى منصب إدارى، فى ظل الكاريزما التى يتمتع بها قائد الفريق السابق، وعدم وجود خلافات بينه وبين أى شخص”.

وأكد مهاجم الأهلى السابق: أن “الكابيتانو” هو خير من يمثل النادى الأهلى مستقبلًا، مشددًا على أنه مساند لغالى فى أى منصب أو خطوة يتخذها خلال الفترة المقبلة سواء بالترشح فى انتخابات اتحاد الكرة أو النادى الأهلي.

وأبدى محمد فضل استياءه من هجوم البعض على اللجنة الخماسية، بسبب لائحة النظام الأساسى الجديدة، التى سيتم اعتمادها خلال الفترة المقبلة، مشيرً إلى أن الحديث عن تدخل هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، وأحمد مجاهد عضو مجلس الادارة السابق، عار تمامًا من الصحة.

وقال فضل: “المهندس هانى عضو المكتب التنفيذى لم يتدخل فى وضع أى بند من بنود اللائحة، وكذلك أحمد مجاهد الذى يعد من أقوى الأسماء لائحيًا فى الكرة المصرية”.

ونفى فضل وجود أية خلافات بين أعضاء اللجنة الخماسية، مشيرًا إلى أنه لم يختلف سوى مرة وحيدة مع الدكتور جمال محمد على عضو اللجنة، وانتهى الأمر تمامًا.

اخبار الأهلي اليوم تصريحات أحمد خيري

اخبار الأهلي اليوم الخميس 25-6-2020

تصريحات أحمد خيري ومحمد فضل #أخبار_الأهلي_اليوم

فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبات الأهلي

خيري: عاشور كان مصدوما مما حدث معه.. ولو كنت مكان فتحي لاخترت البقاء بالأهلي

أفصح أحمد خيري لاعب الأهلي والإسماعيلي السابق، عن أن سوء الحظ لازمه بعد تجربته غير الموفقة مع الأهلي خلال الانتقال للإنتاج الحربي، قائلا: “واجهت سوء حظ في الإنتاج الحربي بسبب البداية غير الموفقة مع شوقي غريب ثم الإصابة بالصليبي بعد المران السادس مع مختار مختار رغم قناعته بي”.

وقال خيري، في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سورتس 1: سوء الحظ لازمني في أول مباراة ودية مع بلدية المحلة حيث تعرضت لاصابة بشرخ في الركبة رغم تحفظي على خوض التجربة بسبب التحامل على ظهري وركبتي، كاشفا أنه كان يعشق محمد بركات وكان يتسبب له مشكلة عندما يلعب عليه لأنه كان يرهقه داخل الملعب.

أوضح خيري، أن الجيل الذهبي لمنتخب مصر كان كل واحد له شخصية مختلقة ويهتموا بأنفسهم جيدا ويتدربوا بجدية عالية ويجبروا اللاعبين الصغار على التدرب بقوة، مضيفا: “أبنائي في أكاديمية الأهلي ولكن لم أفكر في طلب العمل بالأهلي”.

وعن أفضل لاعبي وسط ملعب مدافع في الدوري المصري رد بأن الثنائي طارق حامد وعمرو السولية أفضل لاعبين وسط ملعب في مصر، مشيرا إلى أن المقاولون الحصان الأسود في الدوري بالموسم الحالي، ولكن يعجبه أداء الأهلي مع فايلر في الموسم الحالي.

وعلق على أزمتي حسام عاشور وأحمد فتحي بالأهلي، قائلا: “عاشور كان مصدوما مما حدث معه والصدمة جعلته غير متقبل لما حدث، ولو كنت مكان أحمد فتحي لاخترت الاستمرار بالأهلي عن الرحيل عنه.

اخبار الأهلي اليوم الخميس 25-6-2020 تصريحات أحمد خيري ومحمد فضل #أخبار_الأهلي_اليوم

فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريبات الأهلي

التعليقات