التخطي إلى المحتوى
أخبار الفن بالكمامة السوداء إيمي سمير غانم تواجه الشائعات #إيمي_سمير_غانم
تفسير حلم الحمل #تفسير_حلم_الحلم حلم الحمل للرجل رؤية حلم الحمل للعزباء حلم الحمل للمطلَّقة حلم حمل الزوجة والمتزوجة حلم الحمل بتوأم ذكور أو إناث تفسير حلم الحمل للمرأة العاقر أو العقيم رؤية الحمل بعد الاستخارة حلم الإجهاض حالات أخرى لحلم الحمل

أخبار الفن بالكمامة السوداء إيمي سمير غانم تواجه الشائعات #إيمي_سمير_غانم

أخبار الفن بالكمامة

احتفل صنّاع فيلم “توأم روحي” لحسن الرداد وأمينة خليل مساء أمس بالعرض الخاص للفيلم، ليكون ثاني الأعمال السينمائية التي تدخل المنافسة في ظل أزمة فيروس كورونا بعد فيلم “الغسالة”.

ومن خلال تغطيتنا العرض الخاص للعمل، نكشف عن تفاصيل خاصة بالفيلم.

أخبار الفن بالكمامة السوداء إيمي سمير غانم تواجه الشائعات #إيمي_سمير_غانم

يوم مهم
ليلة سينمائية خاصة بحضور أبطال عمل فيلم “توأم روحي” لمشاهدة العرض الأول للفيلم معاً بعد عرضه قبل يومين في دور السينما المصرية؛ حيث بدأ العرض الخاص بحضور بطل العمل حسن الرداد مرتدياً الكمامة السوداء حفاظاً على الإجراءات الوقائية لمنع انتشار عدوى فيروس كورونا.
وبدأ الرداد تصريحاته عن العمل ليؤكد سعادته بهذه التجربة التي تعيده للأدوار الجادة التي بدأ بها مشواره السينمائي؛ بدايةً من “إحكي يا شهرزاد” و”كف القمر”، ورأى هذا الفيلم خطوة مهمة في مشواره وتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.
وأضاف الرداد أنها المرة الأولى التي سيشاهد فيها العمل كاملاً بعد إنهاء المونتاج ما يجعله يتحمس كثيراً لمشاهدته ومعرفة النتيجة النهائية لمجهوده ومجهود كل فريق العمل.
أما أمينة خليل فقد عبّرت في تصريحاتها لنواعم عن حماستها الشديدة لمشاهدة هذا العمل، ورأت ليلة عرضه ليلة مهمة جداً لها ولكل فريق الفيلم بعد مجهود شاق استمر لفترة تصوير ليست قصيرة، وتمنّت أن ينال إعجاب الجمهور.

 

إيمي سمير غانم تنفي الشائعة

وجاءت إيم سمير غانم برفقة زوجها بطل العمل حسن الرداد لترافقه ليلة العرض الخاص، وتنفي كل ما تردد خلال الفترة الماضية عن وجود خلافات بينهما وتوتر علاقتهما الزوجية، وحرصت إيمي على ارتداء الكمامة السوداء، فيما رفضت الوجود في أماكن التصوير وفضّلت الدخول إلى قاعة العرض في انتظار بدء عرض الفيلم برفقة زوجة منتج العمل أحمد السبكي.

التعليقات