التخطي إلى المحتوى
أخبار الزمالك اليوم الخميس 15-10-2020 #أخبار_الزمالك أخر أخبار مباراة الزمالك والرجاء

أخبار الزمالك اليوم الخميس 15-10-2020 #أخبار_الزمالك أخر أخبار مباراة الزمالك والرجاء

 مباراة الزمالك والرجاء

الزمالك يعلن خضوع فرجاني ساسي لمسحة طبية قبل الانضمام لمعسكر المغرب

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك، وصول التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق إلى المغرب في التاسعة مساء اليوم للانضمام لمعسكر الفريق هناك.

وشدد موقع الزمالك الرسمي على إجراء فرجاني ساسي مسحة طبية قبل الانضمام لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهة مضيفه الرجاء المغربي المقرر لها الأحد القادم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مهند عون وكيل أعمال التونسى فرجانى ساسى أن اللاعب أصبح بحالة جيدة وأنه سيغادر تونس متوجها للمغرب فى السادسة من مساء اليوم على أن يصل فى الثامنة للإنضمام لمعسكر فريقه الذى يستعد لمواجهة الرجاء المغربى يوم الأحد المقبل فى مباراة الذهاب لنصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى .

كان فرجانى ساسى قد انضم لمعسكر منتخب تونس الذى يخوض لقاءين وديين طبقا للأجندة الدولية ، إلا أنه قام بعزل نفسه صحيا لإختلاطه بأحد الأشخاص المصابين بفيروس كورونا وهو ما جعله يتأخر عن الإنضمام لمعسكر الزمالك فى المغرب .

وأضاف عون أن اللاعب يرغب فى خوض لقاء الرجاء ، إلا أن الامر متروك برمته لرؤية الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى باتشيكو وهو الفيصل بعدما يرى بداية من اليوم اللاعب فى التدريبات مع زملائه .
مصطفى محمد يغلق ملف احترافه حاليا للتركيز في مواجهة الرجاء ضد الزمالك

أغلق مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، ملف احترافه ورحيله عن قلعة ميت عقبة، من أجل التركيز التام فى الاستعدادات الخاصة بمواجهة الرجاء المغربي، التى ستقام يوم الأحد المقبل.

وكشف مصطفى فى جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على هامش رحلة الفريق إلى المغرب، أن كل تركيزه ينصب مع الفريق من أجل المساهمة مع زملائه فى مواصلة السعى نحو تحقيق حلم التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ عام 2002.

بعدما تلقى اللاعب مجموعة من العروض الأوروبية فى الفترة الماضية، إلا أن إدارة النادى برئاسة المستشار مرتضى منصور رفضت رحيل أى لاعب فى التوقيت الحالى لتحقيق الهدف الأساسى للفريق وهو التتويج باللقب الأفريقى.

أخبار الزمالك اليوم الخميس 15-10-2020 #أخبار_الزمالك أخر أخبار مباراة الزمالك والرجاء

محمد صلاح للاعبى الزمالك : 3 مباريات تفصلنا عن اللقب الأفريقي الغالي

وجه محمد صلاح نجم الزمالك الاسبق رسالة لنجوم القلعة البيضاء بضرورة حسم التأهل للمباراة النهائية لدوري الابطال الافريقى من قلب المغرب وعدم الانتظار لمواجهة العودة مع الرجاء بالقاهرة ، وقال محمد صلاح فى مداخلة هاتفية مع أيمن يونس عبر أذاعة أون سبورت إف إم :”لازم لاعبو الزمالك ينسوا الدوري ويفضوا دماغهم من كل المشاكل ، فاضل 3 ماتشات وناخد بطولة غالية علينا كلنا”

ويضيف أيمن يونس ردا على تصريحات محمد صلاح :”فرصة حلوة للزمالك والاهلى أنهم يواجهوا الفرق المغربية فى غياب جمهورهم خاصة أن سر تفوق المغاربة والتوانسة هو الجمهور بينما فى الفنيات نحن نتفوق عليهم ”

وأكمل محمد صلاح تصريحاته قائلا :”زمان كنا بنقول نخسر بره فى الذهاب ونيجى القاهرة نعوض بس دلوقتى مينفعش ، لازم الزمالك يخلص هناك من قلب المغرب ويطيح بالرجاء ولاينتظر مباراة العودة خاصة أن مفيش جمهور ودى ميزة لازم نستغلها ونحسم هناك”.

وانضم المغربي أشرف بن شرقى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لمعسكر الفريق استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الأحد المقبل فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وينتظم المغربى أشرف بن شرقى، جناح الزمالك، فى تدريبات الفريق الأبيض مساء اليوم استعدادا للقاء الرجاء المغربى فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا بعد الراحة التى حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب انتهائه من التواجد فى معسكر منتخب بلاده.

وتتواجد بعثة الزمالك حاليا فى المغرب بعدما وصلت البعثة البيضاء فى الساعات المتأخرة من مساء أول أمس، الثلاثاء، إلى الدار البيضاء من أجل الاستعداد لمواجهة الرجاء المغربي، الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس.

موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا
يحل نادي الزمالك المصري ضيفاً على نظيره المغربي الرجاء، يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020 على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

توقفت البطولة منذ مارس الماضي واستمر توقفها طويلاً بسبب جائحة كورونا وتعود لتستأنف منافساتها الشهر القادم، كان نادي الرجاء تأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه على نادي مازيمبي الكونغولي بحصيلة أهداف ٢-١ حيث فاز المغربي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء، وفاز الكونغولي في مباراة العودة بهدف مقابل لاشيء، ويعتبر الفريق المغربي من الأندية القوية وفاز بالبطولة ثلاث مرات.
موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا
الفارس الأبيض كان تأهل لهذا الدور على حساب نادي الترجي التونسي، حيث فاز في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفاز التونسي بهدف مقابل لاشيء في لقاء العودة لتصبح حصيلة الأهداف ٣-٢، الأبيض المصري أيضاً من أقوى فرق البطولة وصاحب تاريخ كبير في البطولة حيث حصد اللقب ٥ مرات وكان أول فريق عربي يحتفظ بالكأس، ويُعتبر النادي الوحيد المحتفظ بكأسين مختلفين أفريقياً وهما كأس دوري أبطال أفريقيا عام ١٩٩٣، وكأس السوبر الأفريقي في عام ٢٠٠٢.
موعد مباراة الزمالك والرجاء في دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الرجاء ضد الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 هو يوم الأحد 18 أكتوبر 2020، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي، التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات