التخطي إلى المحتوى
مفاجأة مدوية محمد فضل يطالب بشطب كهربا والبدرى يستبعد كهربا من المنتخب بعد مكالمة فضل

مفاجأة مدوية محمد فضل يطالب بشطب كهربا والبدرى يستبعد كهربا من المنتخب بعد مكالمة فضل

محمد فضل وكهربا

قدم محمد فضل، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مذكرة، إلى لجنة الانضباط، يطلب فيها “شطب اسم محمود عبد المنعم كهربا” جناح فريق الأهلي من سجلات الجبلاية؛ بسبب المشاجرة التي حدثت بينهما في حفل تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري الممتاز.

و  أن “فضل” برر طلبه في المذكرة التي قدمها، أن اللاعب قد اعتدى على عضو لجنة منظمة للاحتفالية بالقول والفعل، وهو ما جاء في نص لائحة الانضباط والأخلاق، بـ”معاقبة كل من أهان أو أساء إلى منظمي المباراة أو اللاعبين أو المسؤولين بعقوبات الإيقاف أو الغرامة أو الشطب”.

الأزمة بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، ومحمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الأهلي، أثيرت عقب انتهاء مباراة تتويج الأهلي بدرع الدوري 42 أمام طلائع الجيش، السبت الماضي، على ملعب الأهلي WE السلام، والتي انتهت بنتيجة 3/0 لصالح الأهلي، حيث كان يحاول كهربا مساعدة مؤمن زكريا لوصوله إلى درع الدوري وتسليمه للاعبين، ليحاول محمد فضل منعه، وتحدث المشادة بينهما، تحت أنظار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأكد محمود “كهربا” لاعب الأهلي، أن محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، هو من افتعل الأزمة، ردًا على عدم قيامه بمصافحته، وذلك قبل التوجه للمكان المخصص للاحتفال، وتسليم درع الدوري، وجذبه بطريقة غريبة ومُهينة من قميصه.

مفاجأة مدوية محمد فضل يطالب بشطب كهربا والبدرى يستبعد كهربا من المنتخب بعد مكالمة فضل

وتسببت أزمة محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، مع محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الأهلي، فى استبعاد الأخير من معسكر المنتخب الوطنى الذى سينطلق غداً، الثلاثاء، استعداداً لمباراتي توجو يومى 14 و17 نوفمبر الجارى فى تصفيات أمم أفريفيا.

وكشفت مصادر لـ”اليوم السابع” أن حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب، والذى سيُعلن قائمة المنتخب بعد قليل، تلقى اتصالات من محمد فضل طالبه خلالها الأخير باستبعاد كهربا بسبب الأزمة التى حدثت بينهما خلال حفل تسليم درع الدوري للأهلي أمس الأول، السبت، باستاد السلام بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في ختام بطولة الدوري.

وشهدت الساعات الماضية تفاقم أزمة كهربا مع فضل خاصة بعد تصريحات الأخيرة أمس التى أعلن خلالها إحالة لاعب الأهلي للجنة الأنضباط  وتطورت الأزمة وطالب فضل جهاز المنتخب بقيادة حسام البدري استبعاد كهربا من معسكر المنتخب المقبل حيث أجرى فضل مكالمة هاتفية مع البدري أمس لمطالبته بإستبعاد اللاعب من المعسكر كنوع من أنواع العقاب له على ما بدر منه في حفل تتويج الاهلي بالدوري.

في سياق متصل، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إنه تحدث خلال الساعات الماضية لوسائل الإعلام بالشكل الإيجابي في حق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وأنه ترفع في حديثه عن تجاوز فضل في حق محمود كهربا لاعب الأهلي أثناء احتفالية الدورى أمس الأول.

وأضاف أنه كان يهدف من كلامه الإيجابي إلى إغلاق هذا الملف وعدم الإساءة لمحمد فضل بوصفه أحد أبناء النادى لكن للأسف فوجئ بإعلان فضل بأحد البرامج أنه تقدم بشكوى للجنة الانضباط في حق محمود كهربا مطالباً بتوقيع عقوبة عليه، وهو أمر مدهش للغاية، خاصة وأن الواقعة شاهدها الملايين وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظياً وترتب على ذلك طلب اللاعب مساء أمس التقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل.

وتابع عبد الحفيظ، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، النادى تضامن مع لاعبه وهو أمر منطقي جداً خاصة أنه لم يخطئ، وعليه سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى صباح غدٍ إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن محمد فضل في حق لاعب الأهلي محمود كهربا في الاحتفالية والاستناد إلى شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا اثناء الواقعة.

وفي ختام تصريحه أكد عبد الحفيظ أن الأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات ويذهب إلى أبعد مدى للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

التعليقات