التخطي إلى المحتوى
الزمالك يحقق رقم قياسي جديد في الكرة المصرية بعد الفوز علي نادى مصر اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 #الزمالك #نادى_مصر

الزمالك يحقق رقم قياسي جديد في الكرة المصرية بعد الفوز علي نادى مصر اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 #الزمالك #نادى_مصر

 

نتيجة مباراة الزمالك ضد نادي مصر في كأس مصر

حيث صعد فريق الاهلي للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على أبوقير بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،السبت،بإستاد برج العرب في دور الثمانية لكأس مصر..سجل ثنائية الاهلي وليد سليمان ، فيما سجل كيرفا لا هدف أبوقير ، وبذلك يلتقي الاهلي مع الإتحاد السكندري في الدور نصف النهائي للكأس يوم 1 ديسمبر المقبل.

نتيجة مباراة الزمالك ضد نادي مصر في كأس مصر

وضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من :محمد الشناوي. _رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – عربي بدر – محمود وحيد _وليد سليمان – أحمد الشيخ – حمدي فتحي – جيرالدو – أحمد نبيل وأليو بادجي ، ويجلس على دكة البدلاء ، كلاً من : مصطفى شوبير ومحمد شكري وعبد الرحمن أشرف وفارس محمد ومحمد ‏مجدي أفشة وأليو ديانج وحسين الشحات وأيمن أشرف ومروان محسن.‏
نتيجة مباراة الزمالك ضد نادي مصر في كأس مصر

فيما يضم تشكيل فريق أبو قير للأسمدة ، كلاً من : محمد طلعت _إبراهيم ريعو _محمود الملك _هاني السيد _كمال أبو الفتوح _إسلام نبيل _محمد الكرته _محمد علاء _مصطفي الخواجة _كيرفا لا وعلاء شعبان.

الزمالك يحقق رقم قياسي جديد في الكرة المصرية بعد الفوز علي نادى مصر اليوم السبت 21 نوفمبر 2020 #الزمالك #نادى_مصر

نتيجة مباراة الزمالك ضد نادي مصر في كأس مصر حيث صعد فريق الاهلي للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر بالفوز على أبوقير بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،السبت

الزمالك يحقق رقم قياسي جديد في الكرة المصرية بعد الفوز على نادي مصر

فاز الزمالك ضد نظيره نادي مصر في المباراة التي جمعتهما اليوم في ربع نهائي كأس مصر ليحقق رقم قياسي جديد لم يستطع أي فريق في الكرة المصرية تحقيقه من قبل بعد بلوغه نصف نهائي المسابقة الشهيرة للموسم الجاري.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش في المسابقة بدور نصف النهائي بعدما استطاع الفوز اليوم على نادي مصر ليواصل حفاظه على لقبه المفضل في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية حيث استطاع أن يسجل 6 ألقاب من أصل 7 ماضية.

وتأهل الزمالك من ربع النهائي إلى نصف نهائي كأس مصر للمرة الـ12 على التوالي في واقعة تجعله يحقق رقم قياسي جديد في الكرة المصرية بصفتها أحد أقطابها.

وحقق فريق الزمالك فوزاً صعباً على نظيره نادي مصر، (2-1)، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر.

سجل الهدف الأول نادي مصر في الدقيقة 85 عن طريق عبد الرحمن جمال، ثم أدرك التعادل أسامة فيصل في الدقيقة 96، ثم تقدم أحمد سيد “زيزو” لـ”الأبيض” مجدداً بعد نجاحه في تسجيل ضربة الجزاء في الوقت الإضافي الثاني في الدقيقة 116.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم في تمام التاسعة مساء السابع والعشرين صوب أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي لمتابعة ديربي القرن بين الغريمين الزمالك ضد الأهلي في المواجهة المقررة بنهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ارتفعت حالة الشغف بسببها في الشارع المصري والعربي نتيجة مواجهة ندية مواجهات القطبين تاريخياً.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 1 ديسمبر المقبل، موعدًا لإقامة مباريات نصف نهائي كأس مصر، حيث ستُقام مباراة نصف نهائي كأس مصر الأولى، بين الزمالك فى 1لمواجهة طلائع الجيش على استاد “الجيش ببرج العرب” في الإسكندرية، في تمام الخامسة مساءً.

نتيجة مباراة الزمالك ونادى مصر اليوم ، الزمالك اليوم، الزمالك ونادى مصر، الزمالك ونادى مصر اليوم، اهداف الزمالك ونادى مصر، اهداف نادى مصر والزمالك، اهداف مباراة الزمالك ونادى مصر، اهداف مباراة الزمالك ونادى مصر اليوم، اهداف مباراة نادى مصر والزمالك، اهداف مباراة نادى مصر والزمالك اليوم، نادى مصر اليوم، نادى مصر والزمالك، نادى مصر والزمالك اليوم، مباراة الزمالك اليوم، مباراة الزمالك ونادى مصر، مباراة نادى مصر اليوم، مباراة نادى مصر والزمالك، ملخص الزمالك، ملخص الزمالك اليوم، ملخص الزمالك ونادى مصر، ملخص نادى مصر، ملخص نادى مصر اليوم، ملخص نادى مصر والزمالك، نتيجة الزمالك، نتيجة الزمالك ونادى مصر، نتيجة نادى مصر، نتيجة نادى مصر والزمالك، نتيجة مباراة الزمالك، نتيجة مباراة الزمالك ونادى مصر، نتيجة مباراة الزمالك ونادى مصر اليوم، نتيجة مباراة نادى مصر، نتيجة مباراة نادى مصر ونادى مصر، نتيجة مباراة نادى مصر والزمالك اليوم

نتيجة مباراة الزمالك ونادى مصر اليوم

الزمالك 2 –1 نادى مصر

التعليقات