اتحاد الكرة : بسبب فوز الاهلي تم تأجيل 3 مباريات للأهلي في الدوري الجديد لاشتراكه بمونديال الأندية

أعلن مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن نهاية الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2020-2021 ستكون منتصف أغسطس المقبل.
وقال مرزوق في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت، بمقر اتحاد الكرة بعد اجتماع مع مديري الكرة بالأندية للتنسيق للموسم الجديد “الدوري سينطلق 11 ديسمبر المقبل، وضغط المباريات طبيعي، كل الفرق ستلعب مباراة كل 3 أيام بسبب ضيق الوقت.
وأضاف رئيس لجنة المسابقات، أنه سيتم تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي خلال فترة مشاركته بمونديال الأندية في الفترة بين 1 إلى 11 فبراير المقبل وأي فريق سيخوض مباريات أفريقية أو عربية سيلعب مباراة بالدوري أو الكأس قبلها بـ 3 أيام أو بعدها بنفس المدة لو اللقاء في مصر، وستزيد المدة إلى 4 أيام حال السفر خارج مصر.
اتحاد الكرة : بسبب فوز الاهلي تم تأجيل 3 مباريات للأهلي في الدوري الجديد لاشتراكه بمونديال الأندية
وشدد مرزوق على عدم تأجيل أي مباراة لأي فريق مهما كانت الظروف للحفاظ على انتظام الدوري، موضحًا أن مدة التأجيل ستزيد إلى 6 أيام للفريق الذي يتأهل لنصف نهائي أو نهائي بطولة عربية أو أفريقية.
وأكد “مرزوق”، أن الدوري سيكون مستمر أثناء الأولمبياد وتجمعات المنتخب الأولمبي، أعلم أن هناك اعتراض رسمي من إنبي، لكن بقية الأندية وافقت على الأمر وهو محسوم ولن نتراجع عنه”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *