محافظ الغربية : يوجه بالاستعداد لجولة الإعادة على المقاعد الفردية بانتخابات «النواب»

محافظ الغربية : يوجه بالاستعداد لجولة الإعادة على المقاعد الفردية بانتخابات «النواب»

أكد طارق رحمي محافظ الغربية، بدء استعدادات المحافظة، لجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب على المقاعد الفردية بجميع دوائر المحافظة، ضمن المرحلة الثانية، والمقرر عقدها يومي ٧ و٨ ديسمبر الجارى.

وأضاف محافظ الغربية، فى تصريح له، أنه تم التأكيد على الأجهزة التنفيذية المعنية، على ضرورة إتباع كافة الإجراءات التي تم اتخاذها في المرحلة الأولى من تجهيز المقرات بالأثاث اللازم للقائمين على العملية الانتخابية طوال فترة الانتخابات، تطهير المقار الانتخابية قبل وأثناء وبعد عملية التصويت، وتوفير مواد التطهير والتعقيم، والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير كافة الأدوات والمستلزمات خلال المرحلة الثانية، وتكليف رؤساء الأحياء والمدن بمراجعة أعمال الإنارة والنظافة خارج المقار الانتخابية، مع رفع درجة الاستعداد القصوى في مديرية الصحة وهيئة الإسعاف ومديرية الأمن.

وتابع: إلى جانب مراجعة كافة مقرات مبيت قوات تأمين العملية الانتخابية وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وتكليف إدارة الرصد بتواجد جميع العاملين و480 موظف في جميع اللجان الانتخابية لرصد أي ملاحظات قبل وأثناء العملية الانتخابية.
يذكر أن جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب ستتم في محافظة الغربية ، داخل 1159 لجنة بـ661 مقر انتخابي مجهزة لاستقبال 3 مليون 450 ألف و331 ناخب على مستوى المحافظة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *