#مباراة_القمة اتحاد كرة القدم يقرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

#مباراة_القمة

أعلنت قناة الأهلي منذ قليل قيام اتحاد كرة القدم المصري من خلال اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، تأجيل مباراة القمة المقرر لها الأثنين المقبل الموافق 28-12-2020 ، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن مصدرنا السباقةجائنا التاكيد علي أن اللجنة المسئولة عن اتحاد كرة القدم قامت بالتأجيل وطلبت من لجنة المسابقات باستبدال المباراة التي مقرر اقمامتها بين الأهلي والزمالك ، بإقامة مباراتي الأهلي أمام الاتحاد السكندري، بينما سيواجه الزمالك نظيره سموحة.

ومن جهة أخري وفي وقت سابق قال مازن مروق في السابق أن  “الأنديةتعلم أنني سأطبق اللوائح بمنتهى الصرامة على جميع الأندية، الـ 18 نادي عندي متساويين، والجميع كان مرحب بذلك”.

وعن التأجيلات قال رئيس لجنة المسابقات  “الأمر الوحيد الذي يخيفني هي لو حدث توقف بسبب فيروس كورونا، أما غير ذلك فالأندية ستسير على النظام دون تأجيلات”.

#مباراة_القمة اتحاد كرة القدم يقرر تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

أما عن تأجيل مباراة الأهلي والزمالك المقرر اقامته يوم الاثنين 28 ديسمبر الجاري  قال: “ليست لدي أي معلومة بشأن ذلك، ولا أعتقد أن هذا سيحدث، الدولة تساند المنظومة من أجل انتظام الدوري”. كل هذه التصريات علي الرغم ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن احتمال تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المحدد لها يوم الاثنين المقبل فى الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدورى العام، وهو ما أثار العديد من العلامات الاستفهام حول مصير المباراة المرتقبة.

واعلن اتحاد كرة القدم في وقت سابق أن أدارة ناديي الاهلي والزمالك لم يطلب أى ناد تأجيل المباراة حتى الأن، لكن وفقا للأنباء التى تتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعى فالأهلى يطلب هذا الأمر بسبب إصابة لاعبيه عمرو السولية ورامى ربيعة ومجدى قفشة ومدربه موسيمانى بفيروس كورونا.

وايضا في وقت سابق منذ يومين أةو 3 بالكتير أكد مسئولو اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، أن مباراةالزمالك والأهلى المحدد لها الإثنين الموافق 28 -12-2020  في الأسبوع الرابع بالدورى، ستقام في موعدها المحدد .

.وأوضح مسئولو اللجنة إن الأمن لم يخطر اتحاد الكرة بأى نية لتأجيل اللقاء بداعى وجود الانشغال بتأمين احتفالات الكريسماس وأن هناك اهتمام من الدولة للحفاظ على انتظام جدول الدورى العام هذا الموسم فى ظل ضيق الوقت هذا الموسم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *