التخطي إلى المحتوى
زياده الجرائم الاسريه| فأس وجثة “مقسومة نصفين”جريمه تهز قنا
زياده الجرائم الاسريه| "فأس وجثة مقسومة نصفين"جريمه تهز قنا

زياده الجرائم الاسريه| فأس وجثة “مقسومة نصفين”جريمه تهز قنا

عندما كاننت الساعة العاشرة صباح يوم الجمعة الماضي، هدوء يطبق على منطقة نجع حمادي بمحافظة قنا، لكنه هدوء يسبق العاصفة، وبسرعه تبدلت الاحوال و الأجواء، تجمع الجيران من كل مكان عقب العثور على جثة موظف «مقسومة نصفين» وسط المقابر، دقائق معدودة كانت كفيلة بأن تمتلئ المنطقة برجال الشرطة الذين اتوا لاكتشاف ماهية البلاغ الذي ورد إليهم للتو من شرطة النجدة.

لتبدأ بعدها سلسلة من الأحداث تكشفت عنها العديد من المفاجآت، أذ دلت التحريات أن مرتكب الجريمة ابن عم المجني عليه وزوجته صاحبة الـ25 عاما، بسبب خلافات بينهما على العمل في قطعة أرض يمتلكها الطرفان بالمشاركة، تعدى خلالها المتهم على الضحية بفأس على رأسه فأودى بحياته.

البداية عندما تبلغ لمركز نجع حمادي من سائق لودر سن 43 مقيم دائرة المركز بخروج نجل عمومته أمين معمل سن 40 – مقيم بذات الناحية من مسكنه، ولم يعد وتلقيه رسالة نصية على هاتفه المحمول من مجهول تتضمن ( ولدكم عندنا وعليه نصف مليون جنيه ).

فـى وقت لاحق عُثر على جثة المتغيب (مُقسمة إلى نصفين) داخل جوال بمنطقة المقابر.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الامن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن قنا إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمومته مزارع سن 31 وزوجته سن 25 ربة منزل، وباستهدافهما أمكن ضبطهما .

واعترفا وقرر الأول بأنه والمجني عليه يمتلكان قطعة أرض بالمشاركة وتقابلهما مصادفة بالزراعات بذات الناحية فحدثت بينهما مشادة كلامية لعدم مساعدة المجني عليه له في زراعة الأرض تطورت لمشاجرة تعدي خلالها عليه بفأس على رأسه فأودي بحياته وترك جثته بذات المكان وتوجه لمسكنه وعاد مرة أخرى، هو وزوجته لنقله وإخفاء جثته إلا أنهما وجدا صعوبة في ذلك فقام بتجزئة جثته إلى نصفين باستخدام سكين ووضعه داخل جوال وقاما بنقله إلى منطقة المقابر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

التعليقات