شاهد الان وتعرف علي فرحة جماهير الاهلي عقب فوز الاهلي بالقمة المصرية

فرحة جماهير الاهلي عقب فوز الاهلي بالقمة المصرية

شهدت مقاهي محافظة الأقصر، فرحة عارمة من الجماهير، عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على غريمه التقليدي نادي الزمالك، خلال مباراة القمة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وظهرت السعادة والفرحة على وجوه جماهير الأهلي عقب الفوز بالمباراة، مرددين هتافات “أوووه أهلاوي” مؤكدين أن ناديهم سيواصل التقدم نحو صدارة بطولة الدوري، والفوز بجميع مبارياته المؤجلة.

شاهد الان وتعرف علي فرحة جماهير الاهلي عقب فوز الاهلي بالقمة المصرية

فيما بدا الاستياء على جماهير نادي الزمالك، حيث كانوا يطمحون إلى الفوز بنقاط المباراة من أجل الابتعاد بصدارة مسابقة الدوري الممتاز والثأر من فريق الأهلي خاصة أن الأخير سبق أن فاز على الفريق الأبيض في نهائي دوري أبطال أفريقيا لذلك يسعى لاعبو الزمالك للفوز بنقاط المباراة.

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قد حسم القمة 121 بفوز صعب على نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف وافتتح محمد شريف الأهداف للأهلي في الدقيقة 21 بعد تمريرة بينية من أيمن أشرف لينفرد شريف ويسددها على يسار جنش قوية، قبل أن يعدل محمود عبد الرازق شيكابالا النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 31، ثم عاد شريف ليتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 36.

بتلك النتيجة، يستمر الزمالك في صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 33 نقطة، حصدهم من 15 مواجهة، ويصل الأهلي إلى النقطة 30، محتلًا المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري حصدهم من 12 مباراة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *